منتدى جنين اون لاين
قصة سندريلا الفلسطينية 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي - ملاحظة : لا يمكنك الدخول الا بعد تفعيل العضوية من البريد الالكتروني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة سندريلا الفلسطينية 829894
ادارة المنتدي قصة سندريلا الفلسطينية 103798

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى جنين اون لاين
قصة سندريلا الفلسطينية 613623
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي - ملاحظة : لا يمكنك الدخول الا بعد تفعيل العضوية من البريد الالكتروني
سنتشرف بتسجيلك
شكرا قصة سندريلا الفلسطينية 829894
ادارة المنتدي قصة سندريلا الفلسطينية 103798
منتدى جنين اون لاين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هذا المنتدى يقدم لكم الجديد والعديد من - البرامج - والصور - والمواضيع المميزة

اهلا وسهلا ... نرحب بكم في منتدى جنين اونلاين...امتع الاوقات نتمناها لكم...الادارة

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

قصة سندريلا الفلسطينية

2 مشترك

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1قصة سندريلا الفلسطينية Empty قصة سندريلا الفلسطينية الخميس مايو 28, 2009 12:19 am

ورود الدنيا

ورود الدنيا
مشرفه
مشرفه

لبست الفسطان وراحت جري عالكصر وشافها الأمير وحبها وركصو سوا وفجأة دكت الساعة طنعش ... وجراي وصارت ترمح و ترمح ووكعت ببوجها عالدرج ...

سندريلا راحت عالبيت واتمنت لو انو الساعة ما دكتش على الطنعش، بس شو تسوي بحظها المشحر مثل حظ هاظا الشعب.

الأمير حط فردة البابوج على مخدة يمكن لونها زركة أو نهدي، المهم صار ينادي بالصوت على كل البنات عشان يكيسن البابوج، كاسن كل البنات إلا سندريلا .....

سندريلا نزلت على الساحة ومعها فردة البابوج، وحطتها على المخدة الي عليها الفردة الثانية، ولما كربت عشان تكيسها ضربها الأمير كف، وحكالها: وين جاي ياما،

حكتلو: يكطع وجهك ما أزنخك، مش شايفني بدي أكيس البابوج

حكالها: وحدة مثلك كيف بدها تكون فلكة الكمر هديك،

حكتلو: هسا بفرجيك وأحط على عينك

ولما اجت تكيسها، ما طلعت كد اجرها، لأنها كانت ورمانه من كثر الشغل، ويا حرام ما حدا صدكها، وانجنت المشحرة ودارت في الشوارع، والأمير اتزوج غيرها وحكى: لوينتا بدي أظل ادور عليها الله لا يردها هي الخسرانة.

وفي قول اخر ان البنت انكتلت يا حرام في غارة اسرائيلية

2قصة سندريلا الفلسطينية Empty رد: قصة سندريلا الفلسطينية الإثنين يونيو 01, 2009 3:46 am

wesam20001

الادارة
الادارة

ورورد الدنيا

مشكوره على القصه

والحلو اكتر اللهجه

تحيتي

https://jenin.alafdal.net

3قصة سندريلا الفلسطينية Empty رد: قصة سندريلا الفلسطينية الإثنين يونيو 01, 2009 4:36 am

ورود الدنيا

ورود الدنيا
مشرفه
مشرفه

اكيد هاي اللهجة الفلسطينية اللي بنفتخر بيها
شكرا ع المرور

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]